يبدوا أن لعبة Gears 5 ستحصل على طور الصور في المستقبل القريب..

لعبة Gears 5 تعتبر من أقوى إطلاقات العام على أجهزة الاكسبوكس واستديو The Coalition للعبة قدم مجهود رائعة حقاً تستحق الإنتظار على حسب آراء اللاعبين والنقاد. اللعبة صدرت الأسبوع الماضي على كل من الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

رغم أنّها لعبة ضخمة وتحتوي على الكثير من المحتوى إلا أنها تفتقد لبعض الميزات الإضافية مثل طور الصور (Photo Mode). لحسن الحظ يبدوا أنّ الاستديو المُطور لم ينسى هذه الميزة ويعلم أنّ اللاعبين يحبونها. عندما قام الصحفي ديستن لجاريي بموقع IGN بالتحدث حول إفتقاد اللعبة لهذه الميزة على حسابه على توتير، رد عليه رود فيرغوسون رئيس الاستديو المُطور للعبة بنكتة (meme) إشتهرت مؤخراً حول الصبر. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

لا نعلم متى سيصدر هذا طور الصور لكن نتمنى أن يقوم فريق التطوير بالإعلان عنه قريباً لأنّّ اللاعبين طلبوه بشدة خاصةً بسبب جمال عالم ورسوميات Gears 5، ومن المفترض أن يتم إطلاقه مع اللعبة كما أغلب الألعاب الضخمة لكن مؤخراً لعبة Control إفتقدت لهذه الميزة أيضاً وأعلنت عن قدومها بعد الإطلاق.

لعبة Gears 5 حصلت على تقييم 9/10 في مراجعتنا وكتب بها زملينا زكريّا أحمد:

لعبة Gears 5 دعونا نقول انها خاتمة جيدة لظهور السلسلة على الاكسبوكس وان فلا اعتقد اننا سنرى الجزء القادم على هذا الجيل حيث تمكنت اللعبة من الحفاظ على سمعتها القوية التي طالما ارتبطت بمنصة الاكسبوكس وقدمت تجربة لعب متجددة نجح المطورين في استيديو The Coalition من دمجها مع الاحداث القصصية لتقديم تجربة متكاملة تليق بسلسلة Gears of War.

بكل صراحة اللعبة تحتوي على الكثير من التفاصيل و المشاهد الرائعة التي يمكن لجمهور اللعبة استغلال وجود خاصية التقاط الصورة و لتسجيل لحظات مميزة في اللعبة و مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تريدون طور الصور؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button