الانجاز الغامض الخاص بلعبة Resident Evil 2 على منصة Steam اصبح له اسم الان

تتذكرون في خبر سابق عندما تحدثنا ن ظهور خانة جديدة ضمن قائمة الانجازات الخاصة بلعبة Resident Evil 2 على منصة Steam دون وضع اسم محدد لهذا الانجاز الغامض, يمكنكم الوصول الى تفاصيل الخبر هنا حيث كانت التوقعات تدور حول محتوى جديد قد يكون قادم للعبة في المستقبل و لكن بعد الكشف عن لعبة Resident Evil 3 مؤخرا حدث تغير مفاجئ لهذا الانجاز الذي اصبح الان له اسم محدد و واضح.

الانجاز الجديد يحمل اسم Chasing Jill او “مطاردة جيل” وهي بالطبع كما يعلم الكثير بطلة الجزء الثالث Resident Evil 3 الذي تم الكشف عنه قبل امس وتظهر ايضا صورتها بشكلها الجديد وبالتالي هذا يجعلنا نتوصل الى بعض النظريات الجديدة التي تتعلق بهذا الانجاز الجديد.

Resident Evil 2 على منصة Steam

في البداية تم اخفاء الاسم من اجل عدم (حرق) فرصة الكشف عن ريميك Resident Evil 3 قبل الكشف الرسمي عنها رغم ان الخبر قد تسرب من مصدر اخر و هو متجر البلايستيشن الذي كشف عن غلاف اللعبة و شكل الشخصيات, و لكن مقابل ماذا سنحصل على هذا الانجاز؟ هذا ما سيجعلنا ننتقل الى النظرية الثانية و هي انه سيكون هناك حدث خاص او محتوى سيربط احداث اللعبتين ببعضهما البعض خاصة ان الانجاز يوضح لنا شرط الحصول عليه بقراءة رسالة تتركها جيل خلفها” فهل ستتوفر هذه الرسالة في مكان ما كملف او مستند نعثر عليه و نتعرف على الرابط بين الجزئين ام ستتحقق النظرية الثالث التي اريد ان اتحدث عنها و هي الاعلان عن محتوى اضافي جديد تكميلي للعبة Resident Evil 2 بحيث يربط احداث اللعبتين معا خاصة ان احداث لعبة Resident Evil 3 تدور في الحقيقة قبل احداث Resident Evil 2 بساعات و قد لاحظنا ذلك من خلال عرض الكشف عن اللعبة قبل امس عندما ظهرت في البداية مشاهد من الجزء الثاني و بعد ذلك بدأ الوقت يعود الى الورأ و تبدأ مطاردة جيل من قبل مستر X حتى مشهد الهروب الى الطائرة.

جميع الاحتمالات واردة و لكن اذا كان هناك محتوى اضافي جديد قادم للعبة Resident Evil 2 فربما يتم الكشف عنه غدا الجمعة خلال فعاليات حدث TGA 2019 رغم ان مقدم الحدث جيف كايلي قال ان لعبة Resident Evil 3 لن تتواجد في الحدث و لكنه لم يقول Resident Evil 2.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button