إشاعة: يوبي سوفت تؤجل الكشف عن لعبة Far Cry 7..

بدأت تسريبات لعبة Far Cry 7 تنتشر عبر شبكة الإنترنت بعد ظهور العديد من المصادر التي أكدت وجودها تحت التطوير. مصدر جديد يدعي أن يوبي سوفت قامت بتأجيل الكشف عن اللعبة بعد أن كان من المقرر لها أن تظهر في شهر يونيو القادم.

الأسبوع الماضي أكد Insider Gaming الذي يمتلك مصادره الخاصة أن لعبة Far Cry 7 تحت التطوير في مراحل مبكرة. والآن يعود إلينا مصدر جديد قادم من موقع Comic Book ليقول أن الكشف عن اللعبة قد تأجل قليلًا عن ما كان مقرر.

نحن نعلم أن نظام يوبي سوفت مع السلسلة يقتضي بإطلاق جزء جديد كل 3 أعوام. وبما أن المصدر المذكور قد أكد أن اللعبة ستصدر خلال العام القادم 2024 فهذا قد يعني أن تسريباتها صحيحة.

الشركة كانت تنوي الكشف عن اللعبة في معرض E3 القادم حيث أكدت تواجدها في النسخة القادمة. ولكن بدلًا من ذلك، اختارت يوبي سوفت خريف هذا العام حتى تكشف عن اللعبة وتعلن عنها. علمنا أيضًا أن الجزء القادم من السلسلة سيركز بشكل كبير على عناصر الأونلاين.

يوبي سوفت كانت تعاني من مشاكل جمة في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت عن إلغاء مشاريع كثيرة إيقاف دعم العديد من الألعاب التي طرحت في السوق حديثًا. لكنها عللت سبب هذه التأجيلات والإلغاءات بقولها أن ترغب بإفساح المجال لعناوين أكبر قادمة مستقبلًا.

في خبر آخر، أكدت الشركة أن لعبتها المرتقبة Skull & Bones تملك نسخة محدثة لم يتم استعراضها بعد. للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button