رسميا: لعبة The Witcher 4 ستستكمل ملحمة البطل “جيرالت”

اللعبة ستركز على جلب جمهور جديد وإسعاد اللاعبين المخضرمين

مشروع لعبة The Witcher 4 يعتبر من أكثر الألعاب انتظارًا حتى الآن من المطور البولندي، على الرغم من كونه عنوان ما يزال أمامه بضع سنوات حتى تظهر بأول إعلان رسمي، وبسبب هذا الحماس أجرى مخرج المشروع مقابلة مؤخرًا لتوضيح بعض الأمور بخصوص المشروع.

في المقابلة التي أجراها Leganerd مع مخرج لعبة The Witcher 4 “سيباستيان كاليم“، أكد أن “جيرالت” بطل الألعاب السابقة سيعود مجددًا، وقال أن اللعبة الجديدة مصممة لجلب اللاعبين القدامى وفي الوقت ذاته ستكون قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين المخضرمين للسلسلة، حيث ستتجاوز أي لعبة أخرى في السلسلة.

على الرغم من أنه ليس المشروع الوحيد لدى CD Projekt Red إلا أن نصف عدد المطورين في الشركة يعملون حاليًا على اللعبة حيث يصنف نفسه كونه مشروع مميز للغاية، لكن لم يذكر “كاليم” شكل عودة “جيرالت” حتى الآن وهل سيكون هو الشخصية الرئيسية للملحمة القادمة أم سيكون بطل مساعد أو مشارك.

لا يمكننا أن نأخذ المعلومات هذه بمثابة أنها “ريبوت” أو بداية جديدة للسلسلة، كل هذه المعلومات لا تزال مبكرة جدًا عن موعدها ولكن نظن أن المشروع يستحق منا الانتظار حتى نرى المنتج النهائي كيف يبدو.

لعبة The Witcher 3 حظت بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وتعتبر هي الأضخم من بين السلسلة وقد جلبت بالفعل العديد من اللاعبين الجدد على السلسلة، لذلك فإن خطوة المطور نحو جلب المزيد من اللاعبين في عنوانه القادم أيضًا، نظن أن الأمر لن يكون مخيبًا للآمال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button