انطباعاتنا الكاملة حول لعبة البرنس Prince of Persia: The Lost Crown بعد تجربتها

قبل وصول سلسلة أساسنز كريد، كانت سلسلة Prince of Persia هي السلسلة الرئيسية التي كانت تتبنى الى حد ما مثل هذا من النوع من ألعاب المغامرات لدى يوبي سوفت، لكنها مرت بأوقات عصيبة للغاية، ولحسن الحظ وبعد 13 عام تقريبًا، عادت إلينا السلسلة بلعبة بلاتفورمر بعنوان The Lost Crown.

لعبة Prince of Persia: The Lost Crown تم تطويرها من استوديو Ubisoft Montpellier في جنوب فرنسا، ومن المفترض أن تنطلق بشكل كامل في 18 يناير، لكن لحسن الحظ حظينا بفرصة رائعة لتجربة اللعبة لمدة 4 ساعات تقريبًا وكانت من أمتع الساعات التي استثمرتها في لعبة مثلها.

أسلوب Metroidvania ممتع للغاية مع إثارة جدل!

لعبة البرنس Prince of Persia: The Lost Crown

قد يكون اختيار البطل هو الشيء الأكثر إثارة للجدل، شخصية الأمير معروفة بكونها الشخصية المعتادة ذات البشرة المحايدة والشكل المرتب، قد يكون اختيار شكل البطل الشبابي مع البشرة السمراء والشعر المضفر مع موسيقى الهيب هوب شيء غريب ومثير للجدل بكل الأشكال، لكن بالنسبة إلي شخصيًا أحببت جدًا الجرأة والتوجه الجديد مع تصميم الشخصية في اللعبة.

اللعبة على أي حال سريعة الخطى من نوع Metroidvania ولا تمثل ألعاب Prince of Persia السابقة على الإطلاق، إنها لعبة تتخذ أجواء أقل جدية من السابق ولكن هذا ما يناسب لعبة من هذا النوع بوتيرة سريعة إلى حد كبير.

لاحظت في اللعبة تنوع المراحل وأسلوب الألغاز المميز والذكي جدًا، اللعبة أعطتني جرعة من المراحل المختلفة والاستكشاف والتصميم الفني للمراحل الأكثر من رائع. ولا نخفيكم بأننا متفائلين جدًا حول هذه المغامرة الشيقة التي قد تعيد السلسلة الى مجدها القديم مرةً أخرى.

استغلال قصة الوقت مجددًا في Prince of Persia: The Lost Crown

اللعبة استغلت قصة الوقت والتلاعب به، اللعبة تأخذنا في أماكن متغير بها الوقت بشكل مستمر، أحداث اللعبة كانت تؤكد على انهيار الوقت وكأن أشخاصًا عاشوا عقودًا في دقائق أو ساعات، القصة والأحداث مثيرة للإهتمام وأتمنى أن تستمر كذلك في النسخة النهائية.

إنها مجرد انطباعات أولية ولا تشكل الآراء النهائية عن اللعبة، لذلك ترقبوا مراجعتنا خلال الشهر المقبل مع بداية العام المقبل، موعدنا كما ذكرنا مع اللعبة في 18 يناير على PS5, PS4, Xbox One, Xbox Series X, Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button