ممثل شخصية Geralt يعبر عن حماسه لعودته إلى The Witcher 4

عبر Doug Cockle الممثل والمؤدي الصوتي لشخصية Geralt عن حماسه لعودته إلى The Witcher 4 حيث قال أنه يود فعل ذلك بشكل كبير ولا يسعه الإنتظار أكثر حتى يعود للعمل مع فريق CD Projekt Red مرةً أخرى.

أجرى الممثل Doug مقابلة مع فريق IGN حيث تحدث عن حماسه بشأن العودة للعمل على تمثيل صوت شخصية Geralt في ريميك The Witcher القادم بالإضافة إلى المشروع الجديد Polaris أو كما يعرف باسم The Witcher 4 حاليًا.

أكمل Doug بقوله أنه يريد تمثيل الشخصية للأبد إن أمكن ذلك حتى لو كانت السلسلة مستقبلًا ستبتعد عن الشخصية هذه تحديدًا وأكد أيضًا أن Geralt أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياته الشخصية وتابع:

أشعر بالفرح في كل مرة يتصل فيها CD Projekt Red بي ليسألني عن ما إذا كنت متاحًا للعمل أم، وجوابي لهم دائمًا بأنني متاح. للأسف لا تربطني أية علاقات شخصية مع الفريق لذلك لا أعلم ما الذي يجري خلف الكواليس حاليًا فأنا لا أعلم لديهم بل أعمل معهم، لذلك أشبه نفسي بالقمر الصناعي الذي يدور حولهم لتأدية عمل ما وليس بالضرورة أن أعرف كل شيء يسير معهم”.

ريميك Witcher القادم يعمل عليه فريق Fool’s Theory بينما يقوم حاليًا فريق CD Projekt Red بالتركيز على الجزء الرابع ومشروع تكملة Cyberpunk 2077.

لم يكشف فريق CD Projekt Red حتى الآن عن مواعيد إطلاق أي مشروع جديد يعمل عليه حاليًا، لكننا بالتأكيد سنحصل على معلومات جديدة العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button