رئيس CD Projekt يكشف بعض تفاصيل The Witcher 4 والاستحواذ عليهم والمزيد

كشف فريق CD Projekt Red عن بعض التفاصيل الخاصة بمشاريعه القادمة مثل The Witcher 4 التي تحمل الاسم الرسمي Polaris وكذلك تكملة لعبة Cyberpunk 2077. هذه المعلومات أتت على لسان رئيس الأستوديو التنفيذي Adam Kiciński.

في مقابلة حديثة أجريت مع Adam Kiciński المدير التنفيذي لفريق CD Projekt Red قال فيها أن عدد المطورين الذين يعملون حاليًا على لعبة Polarod أو The Witcher 4 يبلغ 300 مطور وأنهم بحلول منتصف عام 2024 القادم سيصبح عدد العاملين عليها قرابة 400 مطور.

آدم رجح سبب تأخر اللعبة في مرحلة “التخيل الفني” التي خرجت منها مؤخرًا إلى انشغال الفريق في التوسع وإعادة البناء التي لا يزال يعاني منها حاليًا في ولاية بوستن وستنتهي قريبًا ليتابع بعدها الفريق عمله على مشاريعه.

من ضمن المعلومات التي أكدها أيضًا المدير التنفيذي للفريق هي متابعة عملهم على ريميك The Witcher الأصلية بالتعاون مع فريق Molasses Flood الذي يعد الفريق الأساسي في العمل على النسخة الجديدة والمحسنة.

فيما يتعلق بدخول ألعاب الفريق في مراحل متقدمة من التطوير، نفى آدم هذه الأخبار قائلًا أنه وبعد مشكلة Cyberpunk 2077 والإطلاق المتعثر تعلم الفريق عدم الإفصاح عن أية أخبار ولا حتى مواعيد إطلاق الا عندما يحين الوقت المناسب لذلك.

كذلك لا يزال مشروع Orion في مرحلة مبكرة للغاية من التطوير ولن يتم إطلاقها في وقت قريب كما أكد آدم. أخيرًا، أضاف هذا الأخير بعض المعلومات التي تتعلق بمبدأ الاستحواذ على فرق أخرى أو حتى عليهم من قبل شركات نشر مؤكدًا أنهم لا ينوون فعل الأمرين ويفضلون البقاء كما هم حاليًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button