تسريح 40% من مطوري Crash Bandicoot فريق Toys For Bob

تستمر موجة التسريحات الكبيرة بضرب صناعة ألعاب الفيديو، حيث تحدث أحد المصادر أن فريق Toys For Bob مطور لعبة Crash Bandicoot قد قام بتسريح 40% من الموظفين أي ما يعادل 35 موظف قد خسروا عملهم.

في آخر 48 ساعة، تم الإعلان عن تسريح ما يزيد عن 4000 مطور من وظائفهم بحسب مصادر موقع VGC، منهم 2000 من شركة مايكروسوفت لوحدها مقسمة على فريق Sledgehammer مطور Call of Duty الذي تخلي عن 30% من مطوريه وأيضًا فريق Toys For Bob التابع لشركة Activision مطور Crash Bandicoot الذي تخلى عن 40% في مطوريه كما أكد توم هندرسون عبر إكس.

هذا بالضبط ما توقعه أبرز المحللين، حيث قال أن التسريحات التي ضربت الصناعة العام الماضي ليست سوى بداية موجة مستمرة لعامين متتاليين وهما هذا العام وما بعده، حيث سنشهد إغلاق العديد من الأستوديوهات وكذلك شركات نشر ووسائل إعلام وغيرها. للمزيد من التفاصيل..

في السابق، ومن خلال تغريدة على حساب فريق Toy For Bob عبر موقع اكس. نشر الأستديو صورة تظهر فيها بعض العناوين التي عملوا عليها، لكن الحبكة كانت في أمرين، الأول هو تعليق الفريق بقوله أنه في مزاج جيد وهناك خطط كبيرة لهذا العام. الأمر الثاني، وجود التنين Spyro في الصورة بالربط مع الجملة التي ذكرها الفريق في تعليقه.

هذا يدل على نية الفريق في إعادة التنين إلى الواجهة من جديد، ولكن مع موجة التسريحات هذه التي ضربتهم قد تتأخر مشاريعهم أو يتم إلغاءها حتى.

https://youtu.be/QF5pw_Kxjjs?si=lVfZaiH1A2Jq8VXP

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button