بعد أن حاول حظر لعبة GTA عالميًا لمدة 10 سنوات.. المعارض جاك ثومسون يتراجع!

هناك العديد من المعارضين لصناعة ألعاب الفيديو ويرونها على أنها سبب العنف والمشاكل التي تحدث باستمرار، وربما أشهرهم كان المحامي السابق جاك ثومسون الذي حاول لمدة 10 سنوات متتالية منع لعبة GTA تحديدًا بشكل عالمي وكان له رأيه السلبي الخاص حول الألعاب، والآن يتراجع عن رأيه!

المحامي والمعارض السابق جاك ثومسون البالغ من العمر قرابة 72 عام، أجرى مقابلة مؤخرًا من خلال بودكاست للألعاب عبر منصة YouTube وأعلن بصريح العبارة عن العدول عن رأيه حول صناعة الألعاب بشكل عام و GTA بشكل خاص قائلًا بأن الألعاب هي أداة تعليمية رائعة وفعالة.

المعارض الأشهر للعبة GTA ينضم لصفوف محبي وعشاق الألعاب

تابع جاك خلال المقابلة بقوله أن السبب الرئيسي الذي جعله يتراجع عن رأيه السلبي حول صناعة الألعاب كان بسبب رؤية كيف تساعد الألعاب حقًا شوي الاحتياجات الخاصة من اللاعبين، وكيف تهتم بهم وبظروفهم ولا تحرمهم من الاستمتاع مثل اللاعبين الآخرين.

أيضًا ذكر أن فيلم Openheimer المخرج نولان نورث والذي يتحدث عن القنبلة الذرية ساعده على استيعاب نقطة واحدة تتعلق بالألعاب، وهي أن التكنولوجبا بشكل عام ليست سيئة بل ما يهم هو كيفية استخدامها وعلى إثر ذلك يظهر لدينا أما منتج سيء أو جيد.

كان جاك معارضًا لشركات معينة في مجال التكنولوجيا والترفيه ويحاربهم باستمرار، أهمهم كانت شركة روكستار بسبب سلسلة Grand Theft Auto وكذلك شركة Facebook وغيرهم من الشركات الرائدة الأخرى. هل ترون أن السبب الذي جعله يعدل عن رأيه بشأن صناعة الألعاب مقنع بعد كل هذه السنوات من محاولة منع بعض الألعاب ومحاربة منتجات الألعاب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button