اخبار ساخنة | تحديث مفاجئ للبلايستيشن 4, العاب البلس المجانية لهذا الشهر, تخفيض رسومات سبايدر مان و المزيد..

الاسبوع في موضوع

ماذا كان لدينا من اخبار ساخنة خلال الاسبوع الماضي على موقع VGA4A ؟ في هذا التقرير الاسبوعي سنضعكم على اطلاع على اقوى الاخبار و التقارير و المقالات التي تم نشرها عبر الموقع خلال الايام السبعة الماضية فالننطلق..

التحديث 5.56 متوفر الان لجهاز البلايستيشن 4, اليكم اهم خصائصة..

جميعنا ينتظر عندما يقوم بتشغيل جهاز البلايستيشن 4 الخاص به تصله رسالة تبلغه بوصول التحديث 6.00 الذي من المفترض ان يجلب معه المزيد من التعديلات و الاضافات الجديدة للجهاز و لكن يبدو ان سوني تريد ان تمهد الطريق للتحديث باطلاق التحديث الاختياري 5.56 الذي اصبح متوفر الان.

اقرأ التفاصيل هنا

ريد ديد ريدمبشن 2

روكستار تستعد للكشف عن شيء ضخم يخص لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعد هذا التسريب..

مازلنا ننتظر العرض الثاني لاسلوب اللعب للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و الذي نتوقع ان يصدر خلال الايام القليلة القادم خصوصا بعد ان تسربت بعض الصور من داخل حدث خاص اقامته روكستار بالتعاون مع GameStop مؤخرا في الولايات المتحدة.

تقارير ظهرت على الانترنت بان روكستار قامت بالتعاون مع GameStop بحجز احد الصالات الضخمة في ولاية انديانا الامريكية و قامت بتوجيه دعوات لعدد محدود من الاعلامين من اجل حضور حدث خاص باللعبة و الذي يثبت ان هذا الحدث مخصص للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 هو الصورة المسربة من داخل القاعة و التي يمكنكم مشاهدتها..

اقرأ التفاصيل هنا

العاب البلس المجانية

الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر 2018, مفاجأة من العيار الثقيل..

اذا كما هو معروف فقد كشفت سوني اليوم عن الالعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة البلس عبر شبكة البلايستيشن حيث سيحصلون على 6 العاب اثنتين لكل جهاز من اجهزة عائلة البلايستيشن و التي ستأتي على النحو التالي:

اقرأ التفاصيل هنا

تخفيضات جديدة لمشتركي البلس عبر متجر البلايستيشن, اليكم جميع الالعاب المخفضة..

قبيل الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم سبتمبر و الي سيتم مساء اليوم الاربعاء قامت سوني باطلاق حملة تخفيضات على عدد كبير من الالعاب مخصصة لمشتركي البلس.

يمكنكم الاطلاع على جميع العناوين المخفضة في القائمة بالاسفل او يمكنكم زيارة متجر البلايستيشن من خلال هذا الرابط و الاطلاع على جميع الالعاب و اسعارها بعد التخفيض.

اقرأ التفاصيل هنا

Battlefield 5

تفاصيل البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5, موعد البدء, طريقة الاشتراك فيها و المزيد..

قريبا سيتم اطلاق البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5 و التي ستمكننا من تجربة طور الاونلاين في اللعبة لاول مرة منذ الاعلان عنها منذ عدة شهور حيث ستتوفر البيتا للجميع و على المنصات الشهر القادم سبتمبر و سنضعكم هنا في هذا التقرير على اهم المعلومات الخاصة بها.

البيتا ستكون مختلفة بعض الشيء عن نسخة الالفا التجريبية التي تمكن بعض اللاعبين المدعوين من تجربتها خلال الشهر الماضي و قد اكدت DICE ذلك.

اقرأ التفاصيل هنا

سبايدر مان

مقارنة “بركة الماء” في لعبة سبايدر مان تحدث جدلا كبيرا و سوني ترد..

مع اقتراب اطلاق لعبة سبايدر مان بعد اسبوع من الان و الجهد الكبير الذي تضعة سوني من اجل الترويج الصحيح للعبة يبدو ان هناك موجة كبيرة بدأت تطفوا و تغرق كل هذه الجهود و هذه الموجة بدأت بالظهور بعد تسرب بعض نسخ اللعبة و وصولها الى بعض اللاعبين حيث كشفت عن وجود انخفاض ملحوظ في جودة رسومات اللعبة مقارنة بما كنا نشاهدة في العروض الترويجية.

اقرأ التفاصيل هنا

للمزيد من الاخبار يمكنك زيارة القسم المخصص بالتغطية المحدثة على مدار الساعة هنا و للاطلاع على اخر التقارير و المقالات تجدونها هنا و ايضا مراجعتنا و تقيماتنا لاهم الالعاب تجدونها في القسم المخصص لها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button