فنانة تقضي 107 ساعة في رسم لوحة زيتية للعبة Red Dead Redemption 2

لا تزال تحفة روكستار الفنية لعبة Red Dead Redemption 2 تلهم اللاعبين وتستقطب الفنان كذلك، حيث كشفت فنانة أنها استغرقت قرابة 107 ساعة حتى تتمكن من رسم لقطة من اللعبة فقط باستخدام الألوان الزيتية.

مستخدمة Reddit وتدعى Nabela The Artist كشفت عن لوحتها الفنية بالألوان الزيتية التي استغرقت في رسمها 107 ساعة، وهي مستلهمة من لقطة واحدة فقط داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ونرى فيها البطل آرثر مورغان على حصانه في مواجهة عاصفة ثلجية وأمامه مصباحه الذي يضيء له الطريق.

اللعبة صدرت في عام 2018، ومن الصعب تصديق أنها ستكمل عامها الثامن في شهر أكتوبر القادم هذا العام، ولكن لا تزال اللعبة في نظر الكثيرين الأعظم بين ألعاب العالم المفتوح من جميع النواحي.

الألوان الزيتية تستغرق وقتًا طويلًا لإستخدامها زمن المعروف عنها بأن أكثر الألوان التي تمنح الرسام الدقة والواقعية التي يبحث عنها في لوحته، لذلك فقط امعن النظر في اللوحة أعلاه وشاهد آرثر كما لم تشاهده من قبل.

بالطبع إنجاز هذه الفنانة تم مدحه كثيرًا عبر مجتمع Reddit حتى أن بعضهم لم يصدق حقًا أنها رسمة لشدة واقعيتها واتقان التفاصيل فيها، لكن كما ذكرنا هذه هي نتائج الرسم باستخدام الألوان الزيتية.

المزيد عن Red Dead 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫2 تعليقات

  1. “اللعبة صدرت في عام 2018، ومن الصعب تصديق أنها ستكمل عامها الثامن في شهر أكتوبر القادم هذا العام”

    تصحيح عامها السادس *

  2. اتمنى انها تشتغل في روك ستار وتكون من الطاقم
    لانها تستحق
    بصراحة بحس ان روك ستار علشان اللعبة محققتش ارباح جاتا
    فية اهمال منهم
    واعتقد اللعبة دي لو اتعملت فيلم صح
    وفكروا في دة
    اللعبة حاتحقق نجاح اكبر في المبيعات
    بس للاسف روك ستار هي روك ستار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button