هل ستقوم Xbox بإصدار ألعاب Doom وFlight Simulator على بلايستيشن 5؟

لكنها لم تصل إلى قرار نهائي..

بحسب ما ورد من Xbox في نهاية الاسبوع الماضي،  قال “فيل سبنسر” أن مايكروسوفت لن تتبنى أي نهج جديد بشأن حصرياتها ولن تكون طرف ثالث، لكنه اكتفى بالاعلان فقط بإصدار 4 ألعاب حصرية هذا العام على بلايستيشن، دون نفي تام لقدوم الحصريات الاخرى، ويبدو بالفعل أن الشركة لديها النية في إصدار المزيد بالمستقبل.

بحسب ما ودر من شبكة The Verge، فإن Xbox تخطط حاليًا لإطلاق الأجزاء القادمة من Doom و Microsoft Flight Simulator على المنصات المنافسة، وبالرغم من أن تلك المعلومات صحيحة على حد تعبير المصدر إلا أن الشركة لا تزال تقرر في الأمر وترى أن القرار النهائي بعد إصدار أول 4 حصريات على بلايستيشن ونينتندو هذا العام.

والجدير بالذكر أن الشركة لم تعبن بعد عن الأربع الألعاب القادمة إلى نينتندو و بلايستيشن، ولكن يعتقد الكثيرون أنها ستكون Pentiment وHi-Fi Rush وSea of Thieves و Grounded.

في حين أن رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت “فيل سبنسر” قال أن حصريات مثل Starfield  و Indiana Jones  ان تكون عناوين متعددة المنصات في الوقت الحالي، فقد أشار في الوقت ذاته إلى اهمية توصيل جميع الألعاب إلى جميع اللاعبين، مع توقعات بقلة عدد الحصريات في الصناعة بشكل عام خلال الأعوام المقبلة.

الشركة لديها عرض Xbox Showcase خلال شهر يونيو المقبل، وتظل هي الشركة الوحيدة التي أعلنت عن حدث موعد حدث صيفي لها خلال 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button