يبدو أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستستقبل أول تحديث لها منذ 3 أعوام!

منذ إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 قبل حوالي 6 أعوام، قامت شركة روكستار بدعم اللعبة وطور الأونلاين الخاص بها بعدد قليل جدًا من التحديثات على غير عادة الشركة، لكن يبدو أن هناك تحديث جديد للعبة يلوح في الأفق.

عدد التحديثات القليلة للعبة Red Dead Redemption 2 جعل روكستار تتعرض للعديد من الإنتقادات من قبل اللاعبين، خصوصًا مع الدعم المستمر للعبة GTA Online التي لا تزال تؤدي حتى هذه اللحظة وتجلب العديد من المال للشركة.

آخر تحديث استقبلته لعبة ريد ديد 2 كان في شهر يوليو من عام 2021، أي ما يقارب قبل 3 أعوام ومنذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة لم تحصل اللعبة ولا على أي تحديث يذكر، لكن يبدو أن هذا الأمر لن يدوم طويلًا، حيث اكتشف مصدر إضافة ملفات جديدة عبر صفحة اللعبة على Steam.

موقع PCGamesN أشار إلى أن روكستار أضافت 72 تحديثًا منفصلًا إلى ملفات اللعبة عبر Steam، هذا الأمر كان يعد في السابق تحضير من الشركة لإطلاق تحديث للعبة. لم يذكر المصدر طبيعة التحديث الذي من الممكن إصداره للعبة ولكن بناءً على محتويات التحديثات السابقة، فلا يمكننا توقع الكثير للأسف.

لا يزال مجتمع اللاعبين متعطش لرؤية تحديث رئيسي واحد آخر على الأقل للعبة Red Dead Online، ولكن تحركات روكستار لا يمكن توقعها لذلك من الممكن أن لا تستقبل اللعبة أي تحديث إطلاقًا خصوصًا مع تركيز الشركة على لعبة GTA 6 القادمة.

المزيد عن Red Dead Redemption 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button