تقريرموضوع مميز
مميز

إليك أفضل ألعاب عام 2020 بناءً على مراجعات وتقييمات VGA4A…

عام 2020 كان عاماً حافلاً بالنسبة لنا في VGA4A وللكثر من متابعينا بالطبع ,وقد عشنا به الكثير من التجارب المختلفة مثل حياة الساموراي مع شبح تسوشيما واكتشاف إبداع المجتمع مع لعبة أحلام والمستقبل الذي يطغي عليه التقنية مع Cyberpunk 2077 التي أحدثت الكثير من الجدل مثل The Last of Us Part II ومعنى العشيرة وطريقة عيش الفايكنغ مع Assassin’s Creed Valhalla والكثير من الألعاب والتجارب المختلفة مثل البقاء بالمنزل والخطر من الخروج والتجمعات مع كوفيد-19.

في هذا التقرير، سنشارككم متابعينا أفضل الألعاب التي قمنا بتجربتها وكتابة مراجعة عنها على موقع VGA4A. لن تتواجد جميع الألعاب الصادرة هذا العام إنما هذه القائمة تعتمد على ما قيّمناه خلال 2020 فقط، أيّ خمسة وخمسين لعبة.

بالطبع، المراجعات قد ترضي البعض وقد تغضب البعض ولكن المراجعات والتقييمات دائماً ما تعكس رأيي المُراجع وتجربته مع اللعبة. هذه كل الألعاب التي قمنا بتجربتها ومشاركة آرائنا بها معكم متابعينا الأعزاء خلال عام 2020. ان شاء الله، سنقدم لكم المزيد من المراجعات العام المُقبل ونشكركم على دعمكم المستمر الذي يعتبر المُحفّز الأول بالنسبة لنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار